تطبيقات أندرويد

لعبة دمار أونلاين العربية الشبيهة لكلاش أوف كلانز

لعبة دمار أونلاين هي لعبة من إنتاج شركة عربية تدعى Game power 7 وهي تدخل سوق ألعاب الآندرويد لأول مرة من خلال هذه اللعبة التي تم إطلاقها رسمياً من خلال متجر جوجل.

ماهي لعبة دمار اونلاين ؟

لعبة دمار أونلاين هي لعبة استراتيجية قائمة على تشييد مدينتك الخاصة وإقامة المباني والقصر الخاص بك والبنوك والمخازن وما إلى ذلك وهذا يُعرف باسم Combat city builder، حيث يستطيع اللاعب في هذا النوع من الالعاب من بناء مملكة خاصة ويجهزها تجهيز كامل ويقوم بتطويرها ووضع خطط دفاعية قوية حتى لا يستطيع احد هزيمته، ويقوم ايضاً بتجهيزِ جيشٌ قويٌ عرمرم ليهاجم به الأعداء؛ وهذا النوع من الالعاب اشهرهم على الإطلاق لعبة كاش أوف كلانز العالمية المعروفة.

على ماذا تحتوي اللعبة ؟

لعبة دمار اونلاين تحوي عشرات الشخصيات الحربية التي يمكنك استخدامها في القتال ففيهم من لديه القدرة الكبيرة على القتال ومنهم من تحتاجه لبناء حصون دفاعية قوية وعمل تطوير دائم لمملكتك الخاصة، وكذلك من يقوم بالبحث عن الموارد المهمة للبناء مثل الذهب وهذا ما يتم في الهجمات التي تقوم بها ضد الخصوم لتدميرهم واستخلاص الموارد منهم.

كما ينبغي عليك ان تُدرك أهمية كل بناء تقوم ببنائه ومهامه الأساسية فالبنك هو المكان الذي تحفظ به مواردك الخاصة والمقهى مكان أساسي لجمع الجنود والمخبر يزيد من صحتك لضمان الإستمرارية وعدم الخسارة في الحروب.

وما يزيد اللعبة متعة ً هو وجود بعض الأنظمة الرائعة التي تجعل اللعبة أكثر حماسة مثل نظام القتال الثنائي ونظام الصداقة الذي يتيح لك المحاربة جنباً إلى جنب مع صديق شخصي واحد لك انت من يختاره ليهاجم مهك الخصوم ويوجد نظم اخرى مثل نظم تطوير المناني والجنود.

اللعبة من الداخل

عند دخول اللعبة ستقدم لك اللعبة بعض القوائم باللغة العربية تشرح لك بالتفصيل كل ما يمكن فعله في اللعبة واستخدام الأدوات بالشكل الصحيح وهذا ما يساعدك على استيعاب اللعبة بالشكل الأفضل وبدء بداية قوية.

اللعبة يُستخدم فيها ألوان زاهية تعطي منظراً رائعاً عند اللعب وبها كذلك أشياء اخرى مثل التنين الذي يظهر في معظم الألعاب والأفلام وحشاً ضخماً في هذه اللعبة يظهر لطيفاً وصغيراً ولكنه مدمر.

لتحميل اللعبة : لعبة دمار اونلاين

الوسوم

نبذة عن الكاتب

عامر .د

مؤسس «التقنية 365» ، لبناني الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في لبنان حيث ادرس المعلوماتية في الجامعة الأميركية في بيروت ، مبرمج ومصمم جرافيكي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Pin It on Pinterest

شارك

من فضلك قم بمشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك !