عن التقنية 365

انطلق موقع التقنية 365 للأخبار والشروحات التقنية، te365ch.com ، في شهر أغسطس عام 2017 من مقره في مدينة بيروت كأول مصدر مكرس بالكامل لنشر الأخبار والشروحات التقنية باللغة العربية والأنجليزية على الساحتين العربية والعالمية، وذلك وفق رؤية طموحة بأن يكون المصدر الأول لأخبار وشروحات تكنولوجيا المعلومات على شبكة الإنترنت بالنسبة لكل من وسائل الإعلام العربية والمستخدم الأخير في العالم العربي .

تعزيز المحتوى العربي على الإنترنت

يساهم موقع التقنية 365 للأخبار والشروحات التقنية في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت منذ انطلاقه في أغسطس 2017، حيث ينشر الكثير من المقالات يومياً تحظا بتفاعل كبير من قبل الزوار.

المساهمة في توعية المستخدم العربي

يهتم التقنية 365 للأخبار والشروحات التقنية اهتماماً كبيراً بتوعية المستخدم العربي بأهمية الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية وما لذلك من أهمية بالغة في رفد الاقتصاد المحلي للبلدان العربية وتعزيز الفرص الوظيفية، كما يسلط الضوء على الجوانب السلبية لانتهاكها وذلك من خلال تغطية الأخبار المتعلقة في هذا المجال.

مجالات التغطية

يغطي الموقع عدداً من المجالات الرئيسية في قطاع تقنية المعلومات، ويحتوي على أقسام متعددة، نذكر منها آخر الأخبار ، الأندرويد ، الويندوز ، البرامج ، السيو ، تصميم المواقع ، الشبكات الإجتماعية ، الربح من الإنترنت الشروحات . 

الرؤية

أن يكون التقنية 365 للأخبار والشروحات التقنية المصدر الأول، الموثوق والمعتمد، للأخبار والشروحات التقنية باللغة العربية لكل من وسائل الإعلام والمستخدم الأخير في العالم العربي.

المهمة

تغطية للأخبار والشروحات التقنية باللغة العربية على الصعيدين العربي والعالمي وتزويد المستخدم الأخير بمنبر إلكتروني شامل يبقيه على إطلاع كامل بآخر المستجدات التكنولوجية لحظة بلحظة ووفقاً لأعلى المعايير المهنية.

اخر تحديث في 10 أغسطس 2017

Pin It on Pinterest