الربح من الانترنت

كيفية الإستيراد من المواقع التجارية الصينية

من المعروف أن الإستيراد هو عبارة عن شراء منتوجات من دول أخرى لا تملكها في بلدك ، يوجد نوعان من الإستيراد:

النوع الاول:

  هو شراء دول ذات تبعية غذائية أو طاقية أو في أي مجال آخر لمنتوجات تنقصها ولا  توفر حاجيات سكانها.

 النوع الثاني:

هو شراء رواد الأعمال و التجار الإلكترونيين و العاديين لمنتوجات لمتاجرهم ، و هي صفقة مربحة إذ لا يتوفر ذلك المنتوج في بلد التاجر سيربح بنشره هناك و سيقبل عليه الناس و بالتالي زيادة في الأرباح،

 و من المعروف أن الصين بلد صناعي بإمتياز، فمنتوجاتها و علامتها التجارية تغزو جل الأسواق العالمية، كما الحال في مواقعها التجارية، هي الأيضا يقبل عليها الألاف من التجار و المستثمرين قصد التوريد من الشركات التجارية الصينية دون الحاجة إلى سفر و بضغطة زر واحدة، و هذه أبرز المواقع الصينية للإستيراد بأرخص الأسعار و بسعر شحن منخفض.

  • موقع ديل إكستريم: DealExtreme

من أبرز المواقع على الساحة التجارية، حيث تباع الألاف من المنتوجات عبره في اليوم، يقدم هذا الموقع عدة منتوجات إلكترونية و رقمية حتى فلاحية و ميكانينكة و هذا ما يميزه عن عدة مواقع أخرى، كما يوفر الموقع ميزة الشحن إلى بلد المشتري و الدفع عبر البطاقة البنكية، و هو موقع مضمون 100/100 و موثوق من عدة شكرات إستثمارية كبرى .

رابط الموقع: http://shareasale.com/r.cfm?b=769177&u=994911&m=32431&urllink=&afftrack

  • موقع تيني ديل: Tinydeal 

هو موقع صيني موثوق بشهادة ملايين من مستخدميه و من مشترين من جميع أنحاء العالم حيث حضيو بتجربة هذا الموقع المميز الذي مكنهم من التمتع بمنتوجات إحترافية بأسعار مميزة  وصلتهم إلى ابواب منازلهم.

رابط الموقع: http://shareasale.com/r.cfm?b=785448&u=994911&m=53769&urllink=&afftrack

 

  • دي أتش غيت: Dhgate

يوفر منتجات بالجملة وللأستخدام الشخصي الموقع هائل ويوفر منتجات منتوعة من هواتف وتاب وغيرها يوجد العديد من الأقسام ويمكنك من المن الوصول بأسهل طريقة للمنتج الذي تود شراءه من  خيارات تسوق في الأعلى منها الشحن المجاني البيع بالجملة كما أنة  يشحن مباشرة لمعظم دول العالم و بأسعار معقولة فهو يدعم الشحن بالبريد الصيني وغيرها من الطرق.

رابط الموقع: https://www.dhgate.com/wholesale+cell+phones.html#pu1403-lc-3-0

هناك العديد من المواقع الاخري لكن هذا ما نثق فيه ونحرص دائما علي زوارنا الكرام ان لا يتم النصب او التلاعب معهم خاصة في ظل تواجد الكثير من المواقع النصابة الاخرى .

نبذة عن الكاتب

عامر .د

مؤسس «التقنية 365» ، لبناني الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في لبنان حيث ادرس المعلوماتية في الجامعة الأميركية في بيروت ، مبرمج ومصمم جرافيكي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية

إضافة تعليق

انقر هنا لإضافة تعليق

Pin It on Pinterest

شارك

من فضلك قم بمشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك !